الرئيسية » » حصريا |الام وجدت الخادمه تنتقم من ابنتها

حصريا |الام وجدت الخادمه تنتقم من ابنتها

كتبه Unknown فى الأربعاء، 25 فبراير 2015 | 7:51 ص











الام تعمل مدرسه في احدي المدارس والزوج موظف وكانا ليس لديهم وقت للاهتمام بشئون المنزل وبطفلتهم فطلبت الزوجه من زوجها البحث عن خادمه لكي تقوم بالاهتمام بالمنزل ورعاية طفلتهم اثناء غيابهم .


وذات يوم عادت الزوجه الي المنزل ووجدت طفلتها تبكي بشده فاتجهن الي الخادمه التي كانت مشغوله فى المطلخ لاعداد وجبة الغداء لهم وقامت بضربها علي وجهها وقالت لها كيف تتركي طفلتي تبكي هكذا دون الاعتناء بها وتلبية طلباتها . حزنت الخادمه وبكت بكاءا شديدا علي ماتعرضت له من اهانه من الزوجه بسبب الطفله .


مرت الايام والليالي وقد نسيت الزوجه مافعلته بالخادمه ولكن الخادمه لم تنسا الاهانه التي تعرضت لها واصرت ان تنتقم من الفتاه الصغيره لانها كانت السبب في تعرضها للضرب .


وبعد فتره ليست بكبيره لاحظت الام ان طفلتها تخاف من الخادمه ولا تجروء علي الكلام امامها او اللعب وا ان تطلب منها اي شئ وكانت عنما تبكي ولا احد يستطيع اسكاتها حتي والدتها او والدها فكانت عندما تري الخادمه كانت تتوقف عن البكاء .


تعجبت الام من هذه الافعال وقررت مراقبة هذه الخادمه لكي تعرف كريقة معاملتها لطفلتها التي جعلتها تخاف منها . وفي الصباح جاء موعد الافطار ثم الذهاب الي العمل ذهب الزوج الي عمله ولكن الام تظاهرت بخروجها من المنزل ولكنها عادت مره اخري دون ان تراها الخادمه .


وبينما هي في غرفتها سمعت صوت طفلتها تبكي وتتوسل الي الخادمه وتقول لها لن افعل شئ ولن اطلب شئ فقط اتركيني ولا تضربيني مل يوم . اسرعت الام الي المطبخ لتري بعينها ماذا يحدث فوجدت الخادمه تضرب الفتاه علي رجليها بكل قسوه وتقول لها بسببك امك اهانتني وضربتني بالقلم .فاخدت الام طفلتها من يد الخادمه وصرخت في وجهها وقامت بطردها من المنزل .


أرأيتم بسبب قلم واحد للخادمه كانت الضحيه الطفله الصغيره التي كانت كل يوم تضربه الخادمه بكل قسوه .

 
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

1

التبادل الإعلاني النصي

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا عبر التويتر

تابعنا على

إنظم إلى ازيد من 5000 مشترك

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

تابعنا عبر اليوتيوب

المشاركة الشائعة

التبادل الإعلاني

تابعنا ليصلك الجديد

أقسام المدونة

المشاركات الشائعة

أعضاء الموقع

المشاركات الشائعة